أخبار
أخر الأخبار

بدء توافد الحجاج السودانيين لميناء سواكن

بدء توافد الحجاج السودانيين لميناء سواكن

غادر، امس الثلاثاء، الفوج الأول من الحجاج السودانيين، الأراضي المقدسة متجهين إلى ميناء الأمير عثمان دقنة بسواكن، عقب إكمالهم مناسك الحج.
وأكدت وزارة الشؤون الدينية سلامة جميع الحجاج، فيما أوضح مكتب شؤون الحجاج أن الرحلة الأولى تضم 15 فوجاً، على أن تستمر رحلات العودة البحرية والجوية حتى 14 يونيو الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى