رياضة

نائب رئيس نادي الهلال : ما حدث في مصر مسرحية مرتبة.. ولدينا ثأر مع الأهلي

تحدث محمد إبراهيم العليقي، نائب رئيس نادي الهلال ورئيس القطاع الرياضي، عن الوضع الراهن للفريق بعد الخروج القاري من دوري أبطال أفريقيا.

وقال العليقي في تصريحات نشرتها الصفحة الرسمية للنادي عبر “فيس بوك”: “في البداية نتحدث عن الهزيمة المفاجئة للفريق أمام الأهلي المصري، فريقنا كان الأفضل لكن هناك عوامل أخرى أثرت على النتيجة”.

وأضاف: “في المباراة الأولى بأم درمان الكل شاهد مستوى الهلال وكان من الممكن أن نفوز بنتيجة أكبر، لكن في القاهرة أرى أنها الهزيمة مفاجئة لأن الأهلي فريق عادي ليس هو من يهزم الهلال”.

وعن مباراة الأهلي بالخرطوم ، أوضح : “الأهلي تفاجأ بمستوى الهلال في أم درمان، ولاعبوه لم يتوقعوا الخسارة أمامنا، فخلق أعذارا لتبرير الهزيمة، لكن المباراة كانت تنتهي 3 أو 4 للهلال”.

وأردف: “للأسف النادي الأهلي وجمهوره في برج عالٍ ولا يتقبلون أن فريقا يتجرأ ويهزهمهم، وما حدث في مصر شيء مؤسف، مسرحية مرتبة ببروفات مسبقة”.

وزاد: “دخلنا الاستاد في مباراة القاهرة، فوجئنا بهتافات عنصرية ضدنا، الفاضل التوم تأثر للغاية وجميعنا أصابنا الحزن، وكأنها عملية مرتبة كل الاستاد في هتاف واحد بهذا الشكل”.

وأكمل: “الأجواء في القاهرة كانت متوترة للغاية، بسبب الهتافات المسيئة والعنصرية، بهدف إرهاب لاعبينا، لكن الأيام دول، ولو لعبت المبارة بدون جمهور كما لعبت في السودان لن يفوز الأهلي أبدا”.

واختتم: “الآن بات بيننا وبين الأهلي ثأر، لكن جميع الأندية المصرية من الزمالك والإسماعيلي وغيرهم على رأسي، عدا الأهلي وما حدث سيكون له رد، وستوقعنا القرعة معا مرة أخرى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى