رياضة

إفتتاح تاريخي لدورة الشهيد العقيد ركن حسن سالومة بحضور قائد الفرقة 11مشاه ووزير الشباب والرياضة بولاية كسلا

فرس شرق وجمي في إفتتاح مباريات المجموعة الاولي

حلفا الجديدة : آرتي ميديا

في إحتفال تاريخي وحضور كبير بقيادة اللواء ركن حسن أبو زيد حسن قائد الفرقة 11مشاه والباشمهندس ادم جرنوس مدير عام وزير الشباب والرياضة بولاية كسلا وعدد كبير من قيادات الوحدات العسكرية وقيادات المنطقة، شرفوا عصر امس إفتتاح دورة الشهيد العقيد ركن حسن إسماعيل سالومة التي تنظمها القرية 33 فرس شرق (آرتي كرجو) بمشاركة 18 قرية .
حيث أشاد قائد الفرقة 11مشاه اللواء ركن حسن ابو زيد بروعة التنظيم وبشباب فرس شرق ،مبديا سعادته بما شاهده من تنظيم وحفاوة الاستقبال والحضور الكبير الذي فاق حد الوصف.

وقال ان التنظيم الرائع للإفتتاح وحفاوة الاستقبال دليل علي عظمة هذه القرية برجالها وشبابها ونسائها.

وعدد ابو زيد مآثر شهيد الوطن والقرية العقيد ركن حسن سالومة معلنا وقفته ودعمه للدورة التي اعتبرها من انجح الدوريات حضورا وتنظيما مشيدا في الوقت نفسه بالقري المشاركة من جنوب وشمال حلفا الجديدة وبالبازار الذي نظمته سيدات وشابات فرس شرق .
وقال ان القوات المسلحة ظلت وستظل صامدة وقوية ومتماسكة وقادرة علي دحر وحسم التمرد .
من جانبه اشاد الباشمهندس ادم جرنوس مدير عام الشباب والرياضة وراعي الدورة بالافتتاح والتنظيم الرائعة والفقرات المميزة بمشاركة فرقة الجمباز والتايكوندو وقال ان الحضور الكبير ومشاركة كل القري في الاحتفال دليل علي نجاح الدورة واكد ان وزارته ستولي اهتماما خاصا بهذة الدورة التي تحمل اسم شهيد الوطن والولاية ومدينة حلفا وفرس شرق .
وحيا المدير التنفيذي بالانابة السيد ناصر غلاب في كلمته بالدور الكبير الذي يقوم به القوات المسلحة في جميع أنحاء البلاد وقال ان الدورة التي ستستمر لاكثر من شهر تعتبر تواصل بين شباب المنطقة وخاصة انها تضم القري الجنوبية والشمالية لاول مرة ..
والقي الاستاذ سيد مجحوب احمد كلمة ضافية حيا من خلالها ضيوف الاحتفال مثمنا دور شباب فرس شرق في انجاح الاحتفال معددا مآثر شهيد الوطن والقرية الشهيد العقيد ركن حسن اسماعيل سالومة وقال ان خروج الاحتفال وضربة البدية للدورة بهذا التنظيم الرائع الذي ابهر الحضور جاء بوقفة ومشاركة جميع اهل القرية .
هذا وستنطلق مباريات الدورة عصر اليوم بمباراة القرية 33 فرس شرق منظم الدورة والقرية 15 جمي ضمن المجموعة الاولي التي تضم بجانبهم فريقي القرية 7 هاجر والمزرعة ويشرف المباراة رئيس اتحاد الكرة بحلفا الجديدة واركان حربه ..

وجاءت المجموعات علي النحو التالي:

المجموعة الاولى:

1.القريه 33(أرتي كرجو)
2.جمي ا(لقريه 15)
3.هاجر (القريه 7)
4.المزرعـــــــــــــه

المجموعه الثانيه:

1.مينارتي (القريه 21)
2.دبيره جنوب( القريه 9)
3.سره شرق (القريه 4)
4.اشكيت جنوب( القريه 13).

المجموعه التالته:

1.الرابطه( القريه 19)
2.دبيره الحصا (القريه 6)
3.ارقين شمال( القريه5)
4.الكفاح القريه 14.

المجموعه الرابعه:

1.الاتحاد (القريه16)
2.دبيره وسط( القريه3)
3.فرص غرب (القريه 1)
4.وادي النيل (ارض الحجر)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى