رياضة

القرية 14 الكفاح تكسب القرية 5 ارقين واليوم مباراة القرية 16 والقرية 3 في دورة الشهيد العقيد ركن حسن سالومة

 

فرس شرق: آرتي ميديا

حقق فريق القرية 14 الفوز علي القرية 5 ارقين بهدفين نظيفين وذلك في ختام مباريات الجولة الاولي بالمجموعة الثالثة ضمن دورة الشهيد العقيد ركن حسن سالومة ألتي تستضيفها فرس شرق .
جاءت المباراة قوية وسريعة من الطرفين وكانت الافضلية لفريق القرية 5 الذي شكل خطورة علي مرمي القرية 14 وبعد مرور ربع ساعة فرض فريق القرية 14 اسلوبه الضاغط علي مرمي ارقين ومن هجمة منظمة استطاع اللاعب جدو افتتاح التسجيل انتهي عليه الشوط الاول .
وفي الشوط الثاني ارتفع إيقاع المباراة خاصة من جانب ارقين شمال الذي حاول ادراك التعادل الا ان خبرة نجوم الكفاح رجحت الكفة لصالحهم واستطاع اللاعب محمد عبدالله كانو اضافة الهدف الثاني بتهديفة مباغتة من خارج خط 18 تعتبر واحدة من اجمل الأهداف، ليعلن الحكم نهاية المباراة بفوز القرية 14 بهدفين دون مقابل لفريق ارقين شمال ،بالنتيجة وضع فريق القرية 14 ثلاث نقاط في صدارة المجموعة مع القرية 19 الا ان الاخير يتفوق بفارق الأهداف بافصلية الفوز علي القرية 6 بأربعة أهداف مقابل هدف وبقي ارقين ودبيرة حصا بدون رصيد .
ونال نجومية المباراة المقدمة من مستشفي يشفين نجم القرية 14مؤيد بدرالدين.
وشرف المباراة الأستاذ عبد العزيز بكري ممثلا لمستشفي يشفين والقيادي النوبي الاستاذ عاطف بسطان.
وشهدت المباراة حضور كقيادي وجماهيري كبير من القرية 5 والقرية 14 .
هذا وتتواصل مباريات الدورة التي تنظمها فرس شرق عصر اليوم بلقاء القرية 3 دبيرة وسط والقرية 16 في إفتتاح مباريات المجموعة الرابعة والتي تختتم مبارياتها غد عصر الاحد بلقاء القرية 1 فرص شرق ووادي النيل .
من جانبه وعد الاستاذ سر الختم صادق سليمان الرئيس الفخري للجنة المنظمة للدورة بالعديد من المفاجآت التي ستبهر الجميع مشيدا في الوقت نفسه بالمستويات الطيبة التي ظهرت بها القري المشاركة وأشار سرالختم بان الدورة حققت اهدافها بجمع شمل كل شباب القري الجنوبية والشمالية في مظهر لم تشهدها حلفا قريبا.
بينما اشاد القيادي عاطف بسطان بمستوي التنظيم الرائع الذي يدل علي عظمة انسان آرتي كرجو ، وقال ان مثل هذة المناسبات افتقدناها كثيرا ، فالتحية لكل اهل فرس شرق علي هذة اللفتة البارعة بتنظيم دورة فريدة من نوعها بجمع القري الجنوبية والشمالية في دارهم العامرة .
وابدي ممثل مستشفى يشفين عبد العزيز بكري إعجابه بالتنظيم الرائع للدورة وقال ان نجاح إفتتاح الدورة كان عنوانا عريضا لدورة فريدة في كل شي ووعد بمضافة حافز نجومية المباراة في المباريات القادمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى