أخباررياضة

القرية 3 تكسب القرية 16 بهدف وغد ختام الجولة الاولي بلقاء القرية 1فرس غرب ووادي النيل في دورة الشهيد العقيد ركن حسن سالومة

فرس شرق : آرتي ميديا

حقق فريق القرية 3 دبيرة وسط فوزا صعباً على فريق القرية 16 الاتحاد بهدف بعد مباراة قوية ومثيرة طيلة شوطي المباراة التي أقيمت أحداثها علي ملعب فرس شرق في إفتتاح مباريات الجولة الاولي بالمجموعة الرابعة في دورة الشهيد العقيد ركن حسن سالومة.
جاءت المباراة قوية وسريعة خاصة من جانب فريق دبيرة وسط الذي شكل خطورة علي مرمي الاتحاد ونجح في تحقيق مبتغاه في الدقائق الاولي من هجمة منظمة استطاع اللاعب الدرديري من اضافة الهدف الاول وكاد اللاعب نفسه يضيف الهدف الثاني بتهديفة زاحفة مرت بجوار القائم ، وحاول فريق الاتحاد معادلة النتيجة حتي اعلن الحكم نهاية الشوط الاول .
وفي الشوط الثاني واصل فريق دبيرة اسلوبه الضاغط لاضافة هدف ثاني وبعد مرور ربع ساعة عاد فريق الاتحاد في تنظيم صفوفه وشن هجمات خطرة علي مرمي دبيرة لادراك التعادل الا ان خط دفاع دبيرة نجح في افساد جميع الهجمات حتي اعلن الحكم نهاية المباراة بفوز القرية 3 دبيرة علي القرية 16 الاتحاد بهدف ليضع اول ثلاثة نقاط في رصيده وبقي الاتحاد بدون رصيد .
وتختتم مباريات المجموعة الرابعة عصر غد بلقاء القرية 1 فرس غرب ووادي النيل في مباراة يتوقع لها ان تأتي قوية ومثيرة من واقع مستوي الفريقين .
ونال نجومية المباراة المقدمة من مستشفي يشفين لاعب القرية 3 وائل .
وشرف المباراة الاستاذ أدهم حسن عثمان الذي خاطب اللاعبين والجمهور بنادي فرس شرق مشيدا بمستوي الفريقين ، وقال من حقنا ان نفتخر بشبابنا الذين ابهرو الجميع بالتنظيم الرائع وبكرم الضيافة وأبان ان التنظيم الرائع للدورة هو شرف لكل اهل كسلا وحلفا الجديدة واضاف ستظل فرس شرق قرية المبادرات كما اعهدناها وبإذن الله سنبهر الجميع في عرس ختام الدورة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى