أخبار

ارقين تفاجئ دبيرة بثلاثية واليوم لقاء القرية 19 والقرية 14،وقطعة أرض من وزير التخطيط العمراني لاسرة الشهيد حسن سالومة

فرس شرق : آرتي ميديا

في دوري الشهيد العقيد ركن حسن سالومه بأرتي كرجو وضمن مباريات المجموعة الثالثه للجولة الثانية التقي عصر امس فريقا دبيرة الحصا القريه ( 6 ) وارقين شمال( القريه 5 ) واسفرت اللقاء بفوز ارقين شمال بثلاثة اهداف دون مقابل .
دخل الفريقان لارضية الملعب برصيد خالي من النقاط بعد خسارة ارقين من الكفاح وخسارة الحصا من الرابطه القريه 19 ليأتي المباراه مهمة للفريقين .
بدأت المباراه سريعا كالعادة وفيها استحوذ فريق ارقين علي زمام المباراه وبسط سيطرته علي المباراة طولا وعرضا في ظل تفكك خطوط فريق الحصا الذي كان بعيدا عن اجواء المباراه وتدني اللياقة لدي لاعبيه ومن هجمة منظمة للاعبي ارقين وسط إستطاع المهاجم صلاح فتحي من احراز أولي أهداف اللقاء عند الدقيقه 13 من خطأ فادح لحارس المرمي مهند الفاتح .. وبعد الهدف استحوذ أرقين علي وسط الملعب وتحكم علي الكرة من العمق والأطراف ومن مخالفة من خارج خط 18 أطلق البلدوزر صلاح عز الدين قذيفة قوية في الدقيقه 20 لا تصد ولا ترد مسجلا هدفا رائعا وجميلا تفاعل معاها الحضور الكبير الذي حضر المباراة ..
في هذا الشوط لاحت فرص لدبيرة الحصا الذي لم يستثمر الفرص القليلة حتي أعلن قاضي الجوله عن نهاية الشوط الاول بتقدم آرقين شمال بهدفين دون مقابل .. وفي الشوط الثاني استحوذ فريق ارقين علي المباراه تماما وعمل علي تهدئة اللعب بعد ان ضمن الفوز بهدفين وتناقل لاعبوه الكرة بسهولة وسلاله ومن كرة ملعوبة (ون .. تو) بين لاعبي أرقين الذين قدمو لوحات جميلة حتي أحرز اللاعب مدحت عبد السلام الهدف الثالث من لعبة جميله .. استحوذ ارقين علي الكره نسبة لتدني لياقة لاعبي دبيرة الحصا حتي أعلن قاضي الجوله عن نهاية المباراة بفوز ارقين شمال علي دبيرة الحصا بثلاثة اهداف دون مقابل .. ليضع ارقين شمال أول ثلاثة نقاط في رصيده وبقي دبيرة الحصا من دون رصيد أدار اللقاء من الوسط الحكم يوسف حسين بمساعدة وليد جمعة و عمار عثمان وعوض فكري حكما رابعا ..
توج نجم أرقين البلدوز صلاح عز الدين نجما للقاء وفاز بالجائزة المقدمة من مستشفي يشفين ..
واليوم يستكمل مباريات المجموعه الثالثه للجولة الثانيه بين فريقي الرابطه (القريه 19) والكفاح (القريه 14) ولكلاهما ثلاث نقاط .
وشرف المباراة المهندس عصام ابراهيم وزير التخطيط العمراني بولاية كسلا الذي أعلن تخصيص قطعة أرض لاسرة الشهيد العقيد ركن حسن اسماعيل سالومة ، وقال لدي مخاطبته جمهور الفريقين بنادي فرس شرق ان هذة الدورة أصبحت حديث الناس في ولاية كسلا وحلفا الجديدة وأخذت حظها من الإنتشار في سوشال ميديا والقنوات الفضائية والصحف الإلكترونية وأضاف ان عظمة المناسبة التي تحمل اسم الشهيد سالومة وجمال كرنفال الافتتاح وكرم أهل فرس شرق والتنظيم الرائع ومستوي القري المشاركة أجبرت هذة القنوات بالاهتمام بالدورة ،وطالب الوزير من القائمين بأمر الدورة بتوسيع قاعدة المشاركة في المستقبل حتي تستوعب كل القري وأن تكون سنويا، معلنا عن تذليل كل العقبات التي تواجه اللجنة المنظمة في إحراج اليوم الختامي بالصورة التي تشرف اهل كسلا وحلفا الجديدة. وفي ختام حديثه أشاد بمستوى الفريقين ارقين شمال ودبيرة حصا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى