Uncategorized

اكتمال المرحلة الثانية من مشروع مياه ود الحليو القديمة

ارتي ميديا: حمزه العاقب
خاطب ممثل والي ولاية كسلا المكلف المدير التنفيذي لمحلية كسلا عبدالناصر سيف الدين فعاليات الاحتفال بانتهاء المرحلة الثانية من مياه ودالحليو القديمة الممولة بالشراكة بين حكومة الولاية وامانة ديوان الزكاة والمجتمعات المستفيدة في اطار السعي الجاد لمعالجة اشكاليات المياه غير الصحية والنقية لمواطني ودالحليو القديمة لسنوات مضت بالرغم من المطالبات المتكررة بمعالجة تلك الاشكاليات الي ان بادر الديوان بالمساهمة في المعالجة.
واكد ممثل الوالي الحوجة الماسة للمعالجة الجذرية لتلك الاشكاليات في توفير خدمات المياه النقية والصحية منوها الي حرص حكومة الولاية علي متابعة كافة القضايا الخدمية والتنموية بالمحلية وفي مقدمتها طريق ودالحليو السد

. وقال ممثل الوالي ان مشروع مياه ودالحليو القديمة يعد حلما وواجب النفاذه لصالح المواطنين مثمنا الشراكة بين حكومة الولاية والمحلية والمجتمع المحلي ممايؤكد علي أهمية تضافر الجهود في مثل هذه المشروعات الخدمية الرائدة. واضاف ان المحلية من المحليات الرائدة في الزكاة وهي الاعلي في الايرادات من دافعي الزكاة من الزراع وغيرها. ووعد بالسعي الجاد لاكمال المرحلة الثالثة من المشروع بحفر المصادر التي تضيف كميات اضافية من الماء بعد الانتهاء من مرحلة المشروع الثالثة بتوصيل خطوط المياه الي داخل منازل المستفيدين.

من جانبة أكد ممثل امين ديوان الزكاة الاتحادي الخير يوسف ان مشروع المياه بودالحليو القديمة هو حق وواجب تجاة المستهدفين من المواطنين خاصة وإن ريفي ودالحليو تساهم مساهمة مقدرة في حصائل الزكاة عاما بعد عام. وحيا دافعي الزكاة بالمحلية من المزارعين وغيرهم لدفعهم زكاة اموالهم طواعية لتنعكس على أرض الواقع في شكل مشروعات يشهدها الجميع.

و ترحم امين ديوان الزكاة بالولاية مبارك علي عثمان علي قائد المبادرة الفقيد محمود عبدالواحد انابة عن المواطنين ولجنة المبادرة مبينا ان الفقيد كان شديد الحرص علي اكتمال العمل بالمشروع.. تعهد امين الزكاة بالولاية بالمواصلة في المشروع الي ان يكتمل تماما.

وامتدح المدير التنفيذي لمحلية ريفي ودالحليو حاج عثمان اسماعيل ابوبكر وقفات امين ديوان الزكاة في العديد من البرامج الداعمة لمشروعات المحلية المتنوعة خاصة مشروع المياه بعد ان طالت فترتها ومعاناة
المواطنين في الحصول على مياه نقية صحية غير ضارة بصحة إنسان المنطقه. وأكد المدير التنفيذي للمحلية المواصلة في العمل بالمرحلة الثالثة للمشروع وسط اهتمام كبير من حكومة الولاية والمحلية والمواطنين فضلا عن الدعم اللامحدود من أمانة ديوان الزكاة بالولاية مبينا ان زيارة وفد الأمانة العامة للزكاة تعضد جهود ومساعي الديوان بالمحلية في انفاذ ومباركة مثل هذه المشروعات التي تستهدف المواطن وتعمل علي معالجة الاشكاليات من جذورها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى