أخبار

أمين زكاة كسلا يلتقي المدير التنفيذي لريفي كسلا

كسلا : حمزه العاقب

التقي أمين ديوان الزكاة ولاية كسلا الأستاذ حامد أحمد حامد بالمدير التنفيذي لمحلية ريفي كسلا رئيس مجلس التنسيق الزكوي الاستاذ إدريس مداوي بحضور الأخ سر الختم احمد دياب مدير الموارد المالية و البشرية و الاستاذ عثمان صالح مدير ديوان الزكاة محلية ريفي كسلا و الأستاذ حسين حرسي المدير التنفيذي لمكتب الأمين .
واوضح مدير الديوان ان الزيارة تاتي في اطار تعزير التعاون و التنسيق بين المحلية و الزكاة في كافة المشروعات التي تصب في مصلحة انسان المحلية و أشار عثمان الي وقفة المدير التنفيذي الي جانب برامج و أنشطة الزكاة بالمحلية و تظليل كل ما يعترض سير العمل الزكوي خاصة في جانب الجباية و المصارف .
و تناول أمين الزكاة بالولاية الي تداعيات ظروف الحرب وماترتب عليها من تغييرات كبيرة الأمر الذي يعتبر تحديا يقف امام ديوان الزكاة لسد الفجوة بالتعاون مع الجهات ذات الصلة . واعرب عن شكره لاهتمام إدارة المحلية بأمر ديوان الزكاة موكدا على استمرار التعاون بين الجانبين. و أشار حامد
إلي الرسالة الموحدة في في خدمة مواطني المحلية وماتتميز به داعيا الي تطويرها و وتوسيعها لخدمة انسان الولاية. و استعرض المدير التنفيذي لمحلية ريفي كسلا إلي الدور الكبير الذي يقوم به ديوان الزكاة بالمحلية في تخفيف حدة الفقر بالمنطقة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد مشيرا الي اهمية الترتيب وتنظيم اولاويات العمل كما تطرق الي اداء الديوان المتميز في إشراك رؤساء لجان الزكاة في توزيع فرحة الصائم بقطاعات المحلية المختلفة.

ووعد مداوي على استعداده و تعاونه لتنفيذ العديد من المشروعات في المرحلة القادمة بين الديوان و المحلية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى