رياضة

قائد مجموعة “اهل الهلال” برابطة الرياض يؤكد عدم تلقيهم أي دعوة للوفاق من اي جهة

زين العابدين : قادرون على اكتساح الانتخابات
ونملك كوادر مؤهلة وعضوية فاعلة .. والاعلان عن مرشحينا خلال ايام

الرياض ـ إبراهيم عوض
جدد الدكتور ياسر زين العابدين قائد مجموعة “اهل الهلال” برابطة جماهير الهلال ـ الرياض ـ عزمهم على خوض الانتخابات المقررة في الثاني من أغسطس المقبل والمنافسة على قيادة الرابطة للعامين المقبلين.
وقال في تصريحات خاصة لـ الزرقاء : بدأنا التخطيط لخوض الانتخابات منذ الإعلان عن تعيين لجنة التسييرفي مايو الماضي وتكليفها بحصر العضوية والتحضير للجمعية العمومية، مجموعتنا تملك عضوية كبيرة وفاعلة، وعدد مقدر من هلالاب الرياض، الراغبين في خدمة ناديهم ودعمه فكريا وماديا وعينيا وتقوده شخصيات بارزة ومؤهلة ومستعدة لتسخير كافة إمكاناتها لخدمة الهلال، فضلا عن امتلاكها الخبرة اللازمة والقدرة على الابداع.
وأضاف: الإعلان عن اسماء مرشحينا للمكتب التنفيذي وبرنامج المجموعة، سيتم بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة، عبر أجهزة الاعلام، ووسائل التواصل الاجتماعي، والتاخير عن ذلك كان بسبب بعض الترتيبات الداخلية للمجموعة، و لم يكن بسبب ترددنا في خوض الانتخابات، كما يتردد.
وكشف زين العابدين عن انهم لم يتلقوا أي دعوة للوفاق من المجموعات المتنافسة على قيادة الرابطة، مشيرا الى انهم عازمون على خوض الانتخابات بمجموعتهم فقط، وقادرين على اكتساحها، مع احترامهم للاخوة في المجموعات الأخرى ، لافتا الى ان الوفاق في حد ذاته أمر جيد، ولا نمانع في قبوله إذا اقتضى الأمر ذلك واذا استدعت مصلحة الرابطة ، لكنه لا بد ان يكون مبنيا على أسس وقواعد تضمن وحدة وترابط أبناء الهلال في العاصمة السعودية.
وأشاد دكتور ياسر بالحراك الحاصل في قواعد الهلال بالرياض، مبينا ان ذلك يصب في مصلحة نادينا.
وقال: من إيجابيات تعيين لجان التسيير في السعودية ودول الخليج انها حركت الساكن في تلك الروابط وخاصة في الرياض التي تتمتع بقاعدة كبيرة، تنتظر الفرصة لخدمة الهلال.
وأشاد ياسر باهتمام مجلس إدارة نادي الهلال بقيادة هشام السوباط، بالفريق الأول لكرة القدم، ودعمه بأفضل العناصر المحلية والأجنبية، مشيرا الى نتائج ذلك الجهد ستظهر باذن الله في دوري النخبة الذي سينطلق غدا في تنزانيا، وفي البطولة الافريقية، واعدا بالوقوف خلف المجلس والتنسيق معه في كل عمل يرفع من شان الفريق..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى