رياضة

الأمين العام للجنة تسيير رابطة الهلال بجدة في إفادات مهمة حول احداث الساعة

ابوعبيدة : مراكز الاحياء سهلت مهمة الأعضاء والاموي يصل خلال أيام والرواتب تنعش العضوية وبني مالك الأكثر حضوراً 

الرياض ـ إبراهيم عوض

كشف الأستاذ أبو عبيدة علي، الأمين العام للجنة تسيير رابطة جماهير الهلال في جدة عن ان عملية تسجيل العضوية في المنطقة تسيير ببطء، لكنها لم تتوقف منذ الإعلان عن فتح باب التسجيل قبل نحو ثلاثة أسابيع ، وذلك بسبب موسم الحج وعطلة عيد الأضحى المبارك.
وقال في تصريحات خاصة لـ(مواقع ارتي ميديا): انشأنا مراكز متحركة في الاحياء من أجل تسهيل مهمة الهلالاب في الحصول على عضوية ناديهم دون مشقة، ونحرص على التواجد في مراكز التسجيل طوال أيام الأسبوع، بحيث نمنح كل مركز يوما محددا، ما عدا أماكن تجمع السودانيين الكبيرة فهذه نمحنها اكثر من يوم في الاسبوع كمنطقة بني مالك مثلا في وسط المدينة، ومن ضمن المراكز التي انشأنا فيها مراكز تسجيل متحركة، اكاديمية حي الرحاب، وكوفي توب شاين في حي الورود بشارع الستين، وكذلك مكتب الكنداكة بحي السلامة.
وأضاف : نتوقع ان يزداد الاقبال على العضوية بنهاية الأسبوع الجاري، لتزامنه مع ايداع الرواتب، ولذلك وضعنا خطة تتناسب والضغط المتوقع، وتتمثل الخطة في تكليف جميع أعضاء لجنة التسيير وفرق العمل المكلفة ، بالانتشار في المراكز المقترحة، لتسجيل العضوية والعمل ساعات اكثر.
وحول الكيفية التي يتم بها تسديد رسوم العضوية، قال : اتفقنا مع الأمانة العامة لمجلس إدارة نادي الهلال على تخصيص رقم حساب بنكي، لايداع المبالغ المالية مباشرة من الأعضاء، بعد ان رفضنا كلجنة تسيير استلام المقابل المالي نقدا.
وأوضح أبو عبيدة ان اللجنة تعمل بتوافق تام بين أعضائها ، وبتنسيق مع الدكتور احمد الاموي رئيس اللجنة المتواجد حاليا في القاهرة، والذي يتوقع وصوله الى جدة خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرا الى انه سيكون هناك اجتماعا طارئا بعد وصوله مباشرة يختص بترتيب الإجراءات المتعلقة بانعقاد الجمعية العمومية، وتشكيل اللجان القانونية التي ستشرف على الانتخابات وذلك بالتنسيق مع مجلس إدارة نادي الهلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى