رياضة

زكريا عضو اتحاد الكرة بجنوب السودان يرحب بالفريق الأزرق في جوبا


اوغسطينو : الهلال اختار المكان المناسب

الرياض ـ إبراهيم عوض
رحب الجنرال اغسطينو مدووت بريك رئيس اتحاد كرة القدم الجنوب سوداني باختيار الهلال جوبا ارضا لمبارياته في دوري ابطال افريقيا الموسم المقبل، وقال من مقر اقامته في جوبا: نرحب بالهلال في جنوب السودان، ونشكر ادارته على اختيارها جوبا لاداء مباريات الذهاب بدوري ابطال افريقيا ، ونجزم انها احسنت الاختيار، لان جوبا هي المكان المناسب للهلال.
وأضاف: سيجد الهلال كامل الدعم والتشجيع من الجماهير في جوبا، خاصة وان الهلال يتمتع بقاعدة كبيرة هنا، ويحظى باهتمام كبير على كافة المستويات الرسمية والشعبية.
من جانبه عبر السيد روبر زكريا عضو الاتحاد ورئيس لجنة الاستثمار والتسويق عن سعادته باختيار الهلال جوبا لاداء مبارياته الافريقية.
وقال: نرحب بالهلال في جوبا، ونحيي ادارته التي اختارت جنوب السودان ليؤدي فيه الفريق مباياته الافريقية، وللهلال قاعدة جماهيرية عريضة في جنوب السودان، وباذن الله ستكون سندا وعونا له في جميع المباريات، واوؤكد ان الهلال لن يشعر بانه يلعب بعيدا عن الجوهرة الزرقاء.
وأضاف: رئيس الاتحاد اغسطينو وجه بتسخير كافة الإمكانات للهلال، وتقديم كل ما يحتاجه من اجل ان يحقق الانتصارات في جوبا ويستمر لمراحل متقدمة في بطولته المحببة.
ولفت روبر الى العلاقات المتميزة والازلية التي تربط بين الشعبين الشقيقين في شمال السودان وجنوبه، مبينا ان ظهور الهلال في جوبا خلال المنافسات الافريقية، سيعزز من شعبيته، ويزيد من متانة العلاقات بين البلدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى