رياضة

تقنية الفار.. أبرز التحديثات المتوقعة في EA FC 25

احتفظت لعبة EA SPORTS FC 24 برونقها وشعبيتها الجارفة بين ممارسي الألعاب الألكترونية ومحبي كرة القدم، رغم المخاطرة التي اتخذتها شركة EA بالانفصال عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وإصدار لعبة خاصة بها بالكامل.

وكانت هناك مخاوف من أن تخسر اللعبة بمسماها الجديد، العديد من ممارسيها، لكن وبفضل التقنيات الحديثة المستخدمة في اللعبة مثل “Hypermotion V” و”Frostbite Engine” والاعتماد على أنماط لعب مميزة وإضافة اللاعبات السيدات إلى “Ultimate Team” للمرة الأولى، بقيت EA SPORTS FC 24، اللعبة الأكثر انتشارا في العالم.

والآن، يبدأ العد التنازلي لإصدار النسخة الجديدة من اللعب EA SPORTS FC 25، وسط تساؤلات من عشاق اللعبة حول التغييرات والتعديلات المتوقع إجرائها.

ووفقا للتجارب السابقة مع اللعبة في أيام تعاونها مع “فيفا، يتم إطلاق اللعبة إلى الأسواق دائمًا من قبل شركة EA، في يوم الجمعة الأخير من شهر سبتمبر/أيلول، وسيكون بمقدور المستخدمين الذين اشتروا الإصدار النهائي الوصول إليها مبكرًا واللعب قبل أسبوع من إصدارها، أما إعلان موعد إصدار اللعبة الرسمي، فيتم عادة في شهر يوليو/تموز.

وما تزال التحديثات الجديدة على لعبة EA SPORTS 25 غامضة، ومن أهم الأمور التي يتم الحديث عنها بين ممارسي اللعبة، إمكانية استخدام تقنية الفيديو VAR للكشف عن حالات التسلل.

لكن المنتج التنفيذي صامويل ريفيرا المنتج التنفيذي لألعاب فيفا، ألمح في تصريحات سابقة العام الماضي، إلى أن اللعبة لا تحتاج كثيرا للزج بهذه التقنية، كونها تعرف منذ البداية ما إذا كانت هناك مخالفة أم لا، مفضلا الاستثمار في مميزات أخرى، دون أن يغلق الباب أمام وجودها.

وأوضح ريفيرا، أن استخدام تقنية VAR في لعبة EA SPORTS FC 25، يعتمد أيضًا على وضع اللعبة أثناء ممارستها، فإذا كنت في نموذج واقعي مثل “Career mode” فسيكون من المنطقي رؤية تلك التقنيات، مضيفا: “أما إذا كنت تخوض مباراة عبر الإنترنت، فأنت ترغب فقط في اللعب ولا تحتاج بالضرورة إلى الفار”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى