أخبار

ديوان الزكاة بولاية كسلا يواصل تقديم الدعم لمراكز الايواء

كسلا : أرتي ميديا

واصلت أمانة ديوان الزكاة ولاية كسلا في تقديم الدعم لمراكز الايواء بالولاية وذلك في اطار التواصل مع الاسر النازحة الى ولاية كسلا من ولاية سنار جراء الاحداث الامنية.

وفي هذا الاطار قام الاستاذ حامد احمد حامد امين ديوان الزكاة بولاية كسلا بزيارة إلى مركز ايواء النازحين بالمدرسة الصناعية بحي الترعة جنوب  وقف خلالها على اوضاع الاسر النازحة بالمركز  من مناطق الدندر وسنجة  وتقديم مواد غذائية دعما للمطبخ المركزي الذي تقف عليه مجموعة من المبادرات الاجتماعية  خاصة شباب حي الترعة  .واوضح امين الديوان ان الديوان درج على تقديم الدعم لمراكز الإيواء بالولاية  بصورة مستمرة مبينا ان الديوان بصدد تسيير قافلة للمراكز  بكلفة مالية تقدر  ٢٠ مليون جنيها.

واضاف حامد ان  المقيمين بالمركز في حاجة الى تلقي المزيد من الدعم نسبة للكثافة العالية  وان الديوان سيستمر في تقديم الدعم الانساني في كافة الظروف.

كما أشار إلى ان الديوان يقدم الخدمات العلاجية للأمراض المزمنة عبر  نافذة العلاج الموحد و خدمات التأمين الصحي.  ووعد بتذليل كل ما هو متاح لضيوف الولاية بمراكز الإيواء  مشيدا بدور حكومة الولاية بكافة مؤسساتها  لوقفتها الى جانب  الذين وفدوا من الولايات. ودعا  الخيرين و المنظمات لتقديم المزيد من الدعم لمراكز الإيواء بالولاية.

وقام أمين ديوان الزكاة ولاية كسلا بزيارة الى المركز المعد لاستقبال النازحين بمستشفى كسلا المرجعي للوقوف ميدانيا على إعداد و تجهيز المركز  لكافة الخدمات التي تساعد على الاستقرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى