أخبار

انطلاق ورشة حرفية للأداء الإذاعي بالشمالية


دنقلا : سميرة عكاشة

انطلقت بالولاية الشمالية الورشة التنشيطية بعنوان حرفية الأداء الاذاعي حول المهن الإذاعية( مسموع ..مرئي ) التي تنظمها هيئة الإذاعة والتلفزيون بالولاية والتي تستهدف العاملين بالهيئة وعدد من الاعلامين بحضور ممثل والي الولاية الشمالية ومدير الهيئة العامة للإذاعة الاستاذ ابراهيم البزعي مدير الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون .

وخاطب الجلسة الافتتاحية ممثل والي الشمالية الأمين العام للحكومة الاستاذ عوض الكريم موضحا أهمية التدريب في رفع الكفا ءة والقدرات للعاملين بالمجال الاعلامي بالولاية لما يقوم به الاعلام في ترقية كافة المجالات .

من جانبه أشاد رئيس المجلس الاعلي للثقافة والإعلام بالدور الكبير الذي تقوم به الإذاعة والتلفزيون في دعم وإسناد القوات المسلحة داعيا الي دحض الشائعات وتوحيد الخطاب الإعلامي وإشاعة روح التسامح من اجل سودان ينعم بالأمن والاستقرار .

وفي ذات السياق أكد مدير الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون ابراهيم البزعي دور التدريب في تأهيل الكادر البشري الذي يمثل الركيزة الأساسية للعمل الإعلامي محييا حكومة الولاية لاهتمامها بالمجال الاعلامي وشدد البزعي علي أهمية و دور اللغات المحلية في الولايات لتمنية المجتمع لأنها تخاطب الجمهور بلغته.

ومن جانبه أضاف مدير هيئة الإذاعة والتلفزيون بالولاية الاستاذ ناجي فاروق حرص الهيئة علي تدريب العاملين من خلال الدورات التدريبية الداخلية والخارجية لتطوير وترقية الأداء مبينا الدور الذي تقوم به الهيئة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر به البلاد.
الجدير بالذكر أن الورشة تستمر لمدة يومين تقدم من خلالها العديد من الأوراق العلمية التي تساهم في ترقية الأداء بالهيئة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى