أخبار
أخر الأخبار

تدشين برنامج المساعدات الطبية والهندسية المقدمة من شركة بترولاينز لمستشفى الأمير عثمان دقنة

 

دشّن وزير الصحة الإتحادي د. هيثم محمد ابراهيم ووزير النفط د. محي الدين نعيم ووالي ولاية البحر الأحمر اللواء ركن معاش مصطفى محمد نور، ومدير قطاع الصحة بولاية البحر الأحمر د. احلام عبدالرسول، بحضور قائد منطقة البحر الأحمر اللواء ركن محمد عثمان محمد حمد ، ومدير عام شركة بترولاينز لخام النفط المحدودة المهندس محمد صديق الحسين، المساعدات الطبية والهندسية لوزارة الطاقة وشركة بترولاينز لمستشفى الأمير عثمان دقنة المرجعي في إطار المسئولية المجتمعية، وذلك ظهر اليوم بمستشفى عثمان دقنة. 

 

 

ومن خلال الإحتفال بالتدشين وصف وزير الصحة الإتحادي د. هيثم محمد إبراهيم،ماتم بمستشفى الأمير عثمان دقنة بالإنجاز، مؤكداً أن التطور الذي يشهده النستشفى يستحق أن يكون المستشفى المرجعي الاول بالسودان، موضحاً دور الشراكات في النهوض بالقطاع الصحي، شاكراً شركة بترولاينز دعمها للمستشفى، كاشفاً الادوار المجتمعية الكبيرة في تقديم الدعم والسند للمؤسسات الصحية والعمل على سد الفجوات .

 

ولفت الوزير إلى دور القيادة الرشيدة بولاية البحر الأحمر وجعل الصحة أولوية والعمل على تطوير الخدمات الصحية عبر شراكات قوية، مفتخراً بالشراكة مع وزارة النفط،معلناً عن إنطلاقة مؤتمر شباب البجة لتطوير الخدمات الصحية بقطاع الشرق قريباً،داعياً وزارة النفط بأن تكون شريك اساسي في المؤتمر.

كما ثمن وزير الطاقة و النفط شراكتهم مع القطاع الصحي و استمرارية دعمهم للصحة كاشفا عن تبرع بمائة الف دولار لاستكمال مشاريع تطوير المستشفي. 

 

 

و من جهته ثمن والي الولايةاللواء ركن معاش مصطفى محمد نور هذه الشراكات الكبيرة من كافة قطاعات المجتمع و الدور الكبير لوزارة الصحة الاتحادية في قيادة و تطوير العمل الصحي بالبلاد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى