رياضة

الهلال يجمعنا يكتسح التجديد ويحسم انتخابات الرياض وود السكة يطعن ويهدد بنسف الانتخابات

رفض تقديم التهنئة لمجموعة الهلال يجمعنا

 

 الرياض – إبراهيم عوض

فازت مجموعة الهلال يجمعنا بقيادة سمير عبدالمطلب بعضوية اللجنة التنفيذية لرابطة جماهير الهلال بالرياض خلال الجمعية العمومية التي جرت الجمعة بعد اكتساحها الانتخابات بحضور 487 عضوا يمثلون 75 في المئة من مجموع الأصوات الكلي البالغ 652.
وحصل سمير عبدالمطلب المرشح لمنصب الرئيس على 346 صوتا مقابل 135 صوتا لمنافسه ود السكة بفارق 211 صوتا وحاز عبدالباقي النعمان نائب الرئيس على 351 صوتا مقابل 130 لمنافسه عبدالمنعم قسم السيد، وحصل دكتور محمد عوض المرشح لمنصب الامين العام على 350 صوتا فيما نال منافسه الهندي على 131 صوت.
اما امين المال عبدالله محمد عبدالله فقد حصل على 351 صوتا مقابل 132 صوتا لمنافسه المهندس أبي.
وفاز طارق نوري بمنصب شوون الاعضاء وحصل على 351 صوتا وإدريس عبدالمنعم بمنصب الرياضية وحصل على 308 صوتا وزهير سلطان بمنصب الثقافية ونال 349 صوتا.
وفاز بمقاعد الاعضاء الثلاثة ممثلو مجموعة الهلال يجمعنا وهم الطيب حسب الرسول ب399 صوت ومحمد زين العابدين واحة ب312 وإشراقة بلال 255 صوتا
واستمر فرز الأصوات حتى الساعات الاولى من صباح اليوم وسط حضور قيادة المجموعتين وبضوابط صارمة فرضتها لجنة الانتخابات التي يترأسها المهندس فهد مبارك

ود السكة يطعن في الجمعية العمومية ويهدد بنسف الانتخابا

من جهته أبدى عصام محمد احمد ود السكة قائد مجموعة التجديد عدم رضاه عن بعض الممارسات السالبة التي صاحبت الجمعية العمومية لرابطة جماهير الهلال بالرياض مشيرا إلى ان هناك جهات تدخلت وتسببت في خسارتهم وحسمت المعركة لصالح منافسيهم.
واكد ود السكة انه سيتقدم بطعن من اجل اعادة الانتخابات وأنه واثق من ان طعنه سيقبل لكنه لم يكشف عن طبيعته.
وقال: نحتفظ بالحيثيات التي سنقدمها في الطعن، وسنكشفها في الوقت المناسب، أنا واثق من كل الخطوات التي سأقوم بها في هذا الأمر واثق كذلك في عدالة لجنة الاستئناف بالهلال.
وأوضح ود السكة ان كل المكونات التي شاركت في الجمعية العمومية ساهمت بشكل كبير في إنجاح الحراك الديمقراطي الذي شهدته الرياض خلال فترة الانتخابات.
ورفض ود السكة تقديم التهنئة لمنافسيهم في مجموعة الهلال يجمعنا مبينا ان مراحل الانتخابات لم تنته وأنه لن يتردد في تهنئتهم في حال ان حسمت لجنة الاستئناف الطعن الذي سيقدمه او بعد اعادة الانتخابات.
وأعترف ود السكة ان لجنة الانتخابات ساهمت بشكل مباشر في عدم تمكن وصول مجموعة كبيرة من عضويتهم إلى مقر الانتخابات بسبب تغييرها مكان الجمعية العمومية قبل 24 ساعة من موعد انعقادها إلى جانب بعض الاخطاء التي ارتكبتها مجموعته في هذا الجانب.وهو ما احدث الفارق في النتيجة بينهم ومجموعة الهلال يجمعنا.
واكد ود السكة ان مجموعة التجديد لن تتوقف عن العمل وستواصل نشاطها الرياضي والثقافي والاجتماعي وستشرع في تنفيذ برامجها الطموحة دون المساس او التقليل من الجسم الشرعي الذي يمثل الهلال الرسمي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى