منوعات

التفاصيل الكاملة لجريمة مقتل الدكتورة السودانية سمر عبد المنعم علي يد زوجها بالسعودية

مقتل الدكتورة السودانية سمر عبد المنعم بشير، علي يد زوجها هز الشارع السعودي والعربي بأكمله، مما شكل حالة حزن وغضب كبيرة وسط مطالبات الناس بالقصاص من قاتلها الذي قتلها أمام أعين بناتها، ليكون هذا القصاص رادعًا لكل من تسوله نفسه لارتكاب مثل هذه الجرائم.

سبب قتل الدكتورة سمر عبد المنعم بشير

سبب قتل الدكتورة سمر عبد المنعم بشير هو الغدر والخيانة فقد قتلها زوجها كمبال حسن احمد كمبال بعد أن اعتدى عليها بالضرب على الرأس والوجه والخنق وكل ذلك أمام أعين بناتها. وقد تمت هذه الجريمة الشنعاء صباح يوم الجمعة في العاصمة الرياض حي الريان.

من هو قاتل الدكتورة سمر عبد المنعم بشير

قاتل الدكتورة سمر عبد المنعم بشير هو زوجها كمبال حسن احمد كمبال والذي كان خارج المملكة العربية السعودية، إلا أن الراحلة قامت بإحضار زوجها من الخارج وتوفير كل ما يحتاجه ليعيش حياة كريمة في العاصمة الرياض. فهي من قامت بتجهيز الفيزا له ومن ثم استأجرت منزل في أرقى أحياء الرياض في الريان، بجانب مقر عملها فهي تعمل من مستشفى سليمان الحبيب الريان. ورغم كل ذلك قام زوجها بارتكاب أبشع جريمة وأمام ناظري بناتها وأزهق روحها رحمها الله.

من هي الدكتورة سمر عبد المنعم بشير

الدكتورة سمر عبد المنعم بشير دكتورة سعودية تعمل في مستشفى سليمان الحبيب بحي الريان وقد كانت مثالاً للمرأة المميزة والمتفانية في عملها وحياتها الأسرية. وقد عرفت بطيب أخلاقها وسيرتها الطيبة، كما كانت الداعم الأول لعائلتها برغم صغر سنها. تزوجت منذ ست سنوات وأنجبت بنتين أعمارهما لا تتجاوز الخمس سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى