منوعات

“بسبب المشاهدات”.. القصة الكاملة لفتاة الهرم وحقيقة اعتداء سودانيين عليها

القاهرة.. أرتي ميديا

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية المصرية ، حقيقة تداول مقطع فيديو عبر تطبيق “تيك توك” يتضمن إدعاء إحدى الفتيات لواقعة سرقة وتعدى بالهرم من قبل أشخاص يحملون الجنسية السودانية.

وكانت فتاة في عُمر المراهقة، بينت التحقيقات أن اسمها مريم. م تدرس في الصف الثالث الثانوي، قد نشرت مقطع فيديو على منصة تيك توك تتهم فيه 5 أشخاص سوداني الجنسية بالقيام بالاعتداء عليها في شارع فيصل، وتهديدها باستخدام الأسلحة البيضاء بهدف السرقة، في حين اكتفى المارة بالصمت.

وتابعت أجهزة وزارة الداخلية المصرية، تداول مقطع فيديو عبر تطبيق “تيك توك” يتضمن إدعاء إحدى الفتيات لواقعة سرقة وتعدى من قِبل 5 أشخاص “يحملون جنسية السودانية” حال سيرها بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة.

وبالفحص تبين عدم صحة الواقعة وأمكن تحديد وضبط الفتاة القائمة بنشر مقطع الفيديو (طالبة 17 سنة – مقيمة بدائرة القسم) ،بمواجهتها إعترفت بقيامها ببث المقطع “على خلاف الحقيقة” بهدف زيادة نسب المشاهدة ونفت تعرضها لثمة تعدى أو سرقة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإثبات أقوال الفتاة، التي تكشف أنها كانت تحاول خلق “تريند” وجذب متابعين ومشاهدات أكثر لحسابها على منصة تيك توك، فاختلقت قصة وجود سودانيين يحملون أسلحة بيضاء، وهو ما لم يحدث.

و تم إتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى