منوعات

شركةGTC توزع الزي الموحد لسائقي الإذاعة والتلفزيون بالشمالية

دنقلا : سميرة عكاشة
قامت مجموعة شركات جمال الخنندقاوى GTC اليوم بتسليم الزي الموحد للسائقين بهيئة الإذاعة والتلفزيون بحضور مديرعام الهئية ومدير الاعلام والترويج بالشركة وحضور عدد من الإدارات.

وتجئ هذة الخطوة في إطار التعاون بين الشركة والهئية العامة للإذاعة والتلفزيون حيث تحدث مدير الهيئة العامة الاستاذ ناجي فاروق محييا شركات جمال الخندقاوى ومساهماتها الفاعلة في الدعم الاجتماعي للعاملين.

وقال إن الشركة تمثل الراعي الاول للعديد من البرامج بالهيئة وهي تشكل حضور من خلال الاعلانات والرعايات المختلفة مؤكدا استمرار التعاون والتنسيق بين الجانبين لخدمة مجتمع وانسان الولاية الشمالية .

من جانبه ابدي مدير الاعلام والترويج بالشركة الاستاذ سيف اليزل الخندقاوى شكره وتقديره لإدارة الهيئة وللسائقين بالهيئة موضحا دورهم في تحمل المسئولية باعتبار الخدمات الإنتاجية في العمل الإعلامي تبدأ منهم وتنتهي بهم مبينا استمرار الشركة في تقديم المساهمات الاجتماعية .واعرب عن امتنان وتحيات رئيس مجلس إدارة الشركة والمدير العام لكل العاملين بالهيئة.

كما تحدث السيد خالد علي بستو انابه عن السائقين حيث حيا شركة جمال لما ظلت تقدمه من عمل اجتماعي للعاملين بالهيئة وفي الختام تم تسليم الزي الموحد لسائقي الهيئه وسط فرحه ومشاركه كبيره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى