أخبار
أخر الأخبار

تنسيقية لجان المقاومة الفاشر تشكر اهل الشمال

 

 

*بارك الله أهل الشمال من بلادنا الحبيب، سارعوا إلى نجدة أهلهم من الفاشر ولم ينتظروا المنظمات الدولية أو غيرها، وفروا الأمن والأمان والمأكل والمشرب، فجزاهم الله خيراً على كرمهم.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى