أخبار

والي الشمالية :أمن الولاية خط احمر ولن نتهاون فيه

ثمن دور الغرفة التجارية في دعم القوات المسلحة والشرطة

الشمالية : سميرة عكاشة

شهد والي الولاية الشمالية الاستاذ عابدين عوض الله اليوم احتفال الغرفة التجارية بمناسبة تدشين العربات القتالية وتسليمها للمقاومة الشعبية بالولاية تحت شعار (جيش واحد شعب واحد)وذلك بحضور وزير الصحة الاتحادي وعدد من القيادات بالولاية.

وقال عوض الله أن أمن الولاية الشمالية خط احمر ولن نتهاون  فيه داعياً كل الأجانب المتواجدين بالولاية مغادرة الولاية فورا مؤكدا جاهزية إنسان الولاية في الدفاع عن ولايته والمساهمة في الدفاع عن الولايات الأخري مشيدا بتدافع أبناء الولاية في الانضمام للكتائب الاستراتيجية ومعسكرات المستنفرين .

من جانبه امتدح وزير الصحة الاتحادي د هيثم محمد ابراهيم التطور الذي تشهده الولاية في كافة المجالات الأمنية والصحية والبني التحتية والتلاحم الشعبي الذي يتمتع به انسان الشمال منذ الأزل بفضل الجهد الشعبي الذي يتفوق علي العمل الحكومي .

وفي ذات السياق أعلن رئيس الغرفة التجارية بالولاية عن تبرع الغرفة بعدد الفين لبسة لقوات الشرطة لتحسين المظهر العام وبسط هيبة الدولة.
الجدير ذكره أن المتحدثين في الاحتفال ثمنوا دور الغرفة التجارية في دعم المقاومة الشعبية وكافة المجالات المتعددة والبرامج والأنشطة بالولاية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى