رياضة

 رابطة جماهير الهلال بقطر تختار مجلسها الجديد مساء اليوم الجمعة..والانتخابات بالرياض تقبل الطعن في ود السكة

متابعة:  ابراهيم عوض
تنتخب الجمعية العمومية لرابطة جماهير الهلال بقطر التي ستعقد عند الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة بفندق ورويك الدوحة المكتب التنفيذي الجديد الذي سيقود الرابطة في العامين المقبلين.

وتجرى عملية الاقتراع الكترونياً بالتعاون مع رابطه محترفي تكنلوجيا المعلومات والاتصالات بدوله قطر عبر برنامج انتخاب وسوف يتواجد فريق فني لمساعده الاعضاء داخل قاعة الجمعيه العمومية.
وسيتم ترشيح وانتخاب المتقدمين لقيادة الرابطة من داخل الجمعية العمومية وفقا للبرنامج الذي أعلنته لجنة التسيير واعتمد من الأمانة العامة للنادي.
وعلمت مصادرنا ان الاتجاه الغالب لاعضاء الجمعية العمومية يفضل ان يتم انتخاب لجنة التسيير الحالية نظرا للعمل الكبير الذي قدمته خلال الفترة القصيرة الماضية، لكن هذه الرغبة قد تصطدم بامتناع او رفض بعض الأسماء البارزة من أعضاء لجنة التسيير عن الترشح.
الى ذلك اعتمدت الأمانة العامة بمجلس إدارة نادي الهلال لجان الانتخابات والاستئنافات للجمعية العمومية بناءا على ترشيحات لجنة التسيير ، وكونت لجنة الانتخابات من السادة الهادي محمد بخيت رئيساً، أسعد البنان تاج الأصفياء مقرراً، وعضوية ، التجاني بله ، ورمضان أحمد السيد، وممثل السفارة السودانية بالدوحة، وعمار عوض الكريم ممثلاً لنادي الهلال.
اما لجنة لجنة الاستئنافات فقد شكلت برئاسة عثمان محمد عثمان، وياسر خليل مقرراً، والدكتور طارق بابكر علي التوم عضوا.

الانتخابات بالرياض تقبل الطعن في ود السكة

من جهة ثانية قبلت لجنة الانتخابات بالمملكة العربية السعودية الرياض الطعن المقدم ضد عصام محمد احمد ود السكة المرشح لرئاسة رابطة جماهير الهلال بالرياض عن مجموعة التجديد وهذا يعني استبعاده من السباق.
ومنحت اللجنة ود السكة 24 ساعة لاستئناف القرار وتقديم ما يثبت استيفائه لشروط الترشح .
وكان عبدالباقي النعمان المرشح لمنصب نائب الرئيس عن مجموعة الهلال يجمعنا قد تقدم بطعن ضد والسكة واثنان آخران.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى