أخبار

الشمالية تختتم الورشة التدريبية في حرفية الأداء الإذاعي حول المهن الإذاعية (مرئي ..مسموع )

الشمالية : سميرة عكاشة

إختتمت بالولاية الشمالية الورشة التدريبية في حرفية الأداء الإذاعي حول المهن الإذاعية (مرئي ..مسموع ) التي نظمتها هيئة الإذاعة والتلفزيون بالولاية بحضور عدد من الكوادر الإعلامية بالهيئة ومراسلي المحليات.

وخاطب الجلسة الختامية للورشة أمين عام الثقافة والإعلام بالولاية الباقر عكاشة الذي أكد حرص الحكومة بالاهتمام بالاعلام ليؤدي الدور المنوط به في هذه الظروف الاستتثنائية التي تمر بها البلاد بالإضافة لدعم وإسناد القوات المسلحة مشيرا إلي أهمية التدريب لترقية الاداء. وفي ذات السياق أوضح مدير الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون القومي ابراهيم البزعي اهتمامهم بالكادر البشري لانه أساس الاعلام مؤكدا استمرار الجهود في دعم وترقية الهيئات الولائية باعتبارها واحدة من أبرز معالم الوحدة الوطنية وروح التسامح وربط النسيج الاجتماعي والتعايش السلمي في ظل ظروف الحرب داعيا الي الاستفادة من هذه الورشة لأنها تعتبر من أهم أساسيات العمل الإذاعي والتلفزيوني.

من جانبه حيا مدير الهيئة بالولاية مجهودات مدير عام الهيئة العامة في دعم مجالات التدريب الخارجي والداخلي والإنتاج المشترك بين الهيئتين في البرامج المختلفة مؤكدا أن هذه الورسة ستحوي الكثير من البشريات في ترقية العمل الإعلامي بالولاية .
الجدير بالذكر أن الورشة قدمت عدد من المحاضرات وشملت محاضرتين عبر تقنية برنامج الزوم وهي صحافة الموبايل والتغطيات التلفزيونية في ظل ظروف الحرب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى