رياضة

صقور الجديان في مهمة صعبة أمام غانا مساء اليوم في تصفيات الكأن

أكرا.. أرتي ميديا

يخوض منتخبنا الوطني مساء اليوم الخميس امتحانا ثقيلا ضد مضيفه غانا في المجموعة السادسة بعدما حصد صقور الجديان 3 نقاط بينما يملك منتخب غانا نقطة واحدة .

بدأ منتخب صقور الجديان التصفيات بالفوز على النيجر و الخسارة من أنغولا، ويسعى صقور الجديان لتحقيق نتيجة جيدة في مواجهة خصم عنيد يُعتبر من المنتخبات القوية على الصعيد القاري، وهو ما يجعل مهمة منتخبنا في غاية الصعوبة.

ويأمل المدرب الغاني للمنتخب الوطني كواسي أبياه تقديم مباراة جيدة، واستغلال معرفته بالكرة الغانية، من أجل إيقاف مفاتيح لقب الغانيين، وتحقيق أكبر استفادة من إمكانات نجوم المنتخب السوداني.

هذا وادي صقور الجديان تدريبه الرئيسي امس، وضع من خلاله المدرب كواسي أبياه استراتيجيته التي سيخوض بها لقاء اليوم أمام غانا، على أرضية ملعب المباراة.

من المتوقع أن يخوض لقاء اليوم بتشكيلة تضم في حراسة المرمى محمد المصطفى

وفي خط الدفاع: الطيب عبد الرازق – مصطفى كرشوم – رمضان عجب – بخيت خميس وفي خط الوسط: أبو عاقلة عبد الله – شادي عز الدين – صلاح الدين عادل – أحمد حامد التش وفي خط الهجوم: سيف الدين مالك و محمد عبد الرحمن.

و يحتل منتخبنا المرتبة الثانية عقب الفوز على النيجر والخسارة أمام أنغولا، فيما يأتي منتخب “البلاك ستارز” في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، إثر التعادل مع منتخب النيجر، والهزيمة قبلها أمام أنغولا

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى