أخبار
أخر الأخبار

مكافحة التهريب بالبحر الأحمر تضبط اسلحة كثيرة تكفي لتسليح سريه

 

 

ضبطت مكافحة التهريب بالبحر الأحمر 40 مدفع اربجي وعدد 15 مدفع قرنوف بجانب عدد 109 بندقية كلاشنكوف محمله في عربة بوكس بسلسلة جبال اوسر جنوب مدينة طوكر بولاية البحر الأحمر .

ووقف وزير الداخلية المكلف اللواء (م) خليل باشا سايرين على أكبر ضبطية للأسلحة خلال الفترة السابقة وأشاد سايرين بالإنجاز الذي قال إنه يدل على اليقظة التامة والحس الأمني الكبير الذي يتمتع به ضباط وأفراد مكافحة التهريب لافتاً إلى أن الإنجاز ليس بغريب على قوات الجمارك التي قدمت في سبيل ذلك ارتالاً من الشهداء، مؤكداً أن الإنجاز يأتي متزامناً مع الإنتصارات التي تحققها قوات الشعب المسلحة في كافة المحاور، ووعد سيادته بترقية القوة الضابطة للرتبة الاعلى وفاء وعرفاناً لإنجازاتهم الكبيرة.

من جانبه أكد اللواء بابكر يوسف بابكر مدير عام قوات الجمارك بالإنابة أن قوات مكافحة التهريب بولايات السودان المختلفة على قدر التحدي وحققت نجاحات وإنجازات كثيرة ومتتالية خلال الفترة القليلة الماضية،.

قال العميد عباس عبد القادر دينار انه تم ضبط عربة بوكس بسلسلة جبال اوسر جنوب مدينة طوكر بولاية البحر الأحمر كانت محملة بعدد 40 مدفع اربجي وعدد 15 مدفع قرنوف بجانب عدد 109 بندقية كلاشنكوف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى