رياضة

أنغولا تنفرد بصدارة مجموعة السودان وتصل النقطة التاسعة

متابعة : أرتي ميديا

عزز منتخب أنجولا، صدارته للمجموعة السادسة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة أمم أفريقيا 2025 عقب فوزه على ضيفه النيجر (2-0) مساء الجمعة ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة.

سجل هدفي المنتخب الأنجولي كريستوفاو مابولولو (ق75 من ركلة جزاء)، وفيليسيو ميلسون (ق85).

ورفع منتخب أنغولا، رصيده إلى 9 نقاط في صدارة الترتيب بالعلامة الكاملة بالفوز علي السودان وغانا والنيجر، فيما توقف رصيد منتخب النيجر عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير فيما يحتل منتخب السودان المركز الثاني برصيد 4 نقاط ويليه منتخب غانا بنقطتين .

خسارة مفاجئة لتونس على ملعبه أمام جزر القمر

تلقى منتخب تونس، خسارة مفاجئة أمام ضيفه جزر القمر (1-0) اليوم الجمعة على ملعب حمادي العقربي في رادس، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2025. وحافظ منتخب تونس، رغم الخسارة على صدارة المجموعة الأولى ب6 نقاط، بينما رفعت جزر القمر، رصيدها ل5 نقاط في المركز الثاني، فيما يحتل منتخب جامبيا، المركز الثالث بنقطتين، بفارق الأهداف عن مدغشقر.

منتخب مصر يعبر عقبة موريتانيا

تخطى منتخب مصر عقبة ضيفه موريتانيا 2-0، اليوم الجمعة، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2025.وتقدم للمنتخب المصري محمود حسن “تريزيجيه” في الدقيقة 69، ثم أضاف محمد صلاح الهدف الثاني (79).ورفع الفراعنة رصيده إلى 9 نقاط بالعلامة الكاملة في صدارة الترتيب، وقطع خطوة كبيرة نحو التأهل الرسمي إلى النهائيات القارية.وتوقف رصيد موريتانيا عند 3 نقاط في المركز الثالث، بفارق الأهداف عن كاب فيردي وبوتسوانا

السنغال تكتسح مالاوي بتصفيات الكان

واكتسح منتخب السنغال، ضيفه مالاوي (4-0) اليوم الجمعة، ضمن الجولة الثالثة بالمجموعة الـ12 بتصفيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم 2025 المقرر إقامتها في المغرب.ورفع منتخب السنغال، رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة، بفارق الأهداف خلف منتخب بوركينا فاسو المتصدر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى