أخبار

تنفيذي حلفا بالشمالية يدفع بقافلة لدعم واسناد القوات المسلحة

وادي حلفا : أرتي ميديا

شهد المدير التنفيذي لمحلية حلفا بالولاية الشمالية الاستاذ ابو عبيدة ميرغني برهان فعاليات قافلة المحلية لدعم واسناد القوات المسلحة والمستنفرين في الخطوط الامامية والتي جاءت في إطار برامج المقاومة الشعبية بمحلية حلفا لنصرة القوات المسلحة في معركة الكرامة لدحر التمرد.

أكد المدير التنفيذي لمحلية حلفا في تصريح له استمرار القوافل الداعمة لمعركة الكرامة الي ما بعد مرحلة السلام ودعم عودة المواطنين لمنازلهم.

متمنيا بوصول هذه القافلة ان يكون بداية لانتصارات جديدة للقوات المسلحة ونهاية لهذا التمرد ودعا ان يتدافع المواطنون لمساندة حماة الوطن ومن ثم ان يتقدموا الصفوف للقتال جنبا الي جنب مع قواتهم المسلحة معربا عن شكره لكل من ساهم في تقديم هذه القافلة من مكونات مجتمع المحليه من تجار وشركات التعدين وموردى الخضر والفواكه .

واضاف رئيس المقاومة الشعبية بمحلية حلفا العميد الوليد عبد العزيز جبر ان هذه التجريدة تعتبر الثانية وبدايتها كانت بتدريب المستنفرين.

مبينا ان حجم القافلة التي فاقت تكلفته 75 مليار تشكل مساهمات وحدتي حلفا و عبري الادارية مشيرا لمشاركة المواطنين باساهمات مقدره

وحيا نائب رئيس المقاومة الشعبية بمحلية حلفا الاستاذ على حسن سيداحمد بتيك القائد العام للقوات المسلحة والمقاتلين في الصفوف الامامية .

وقال ان بشائر النصر قد لاحت مع هذه الحملة الكبرى التي تشارك فيها القوات النظامية بقيادة القوات المسلحة والمستنفرين والقوات المشاركة وغيرهم ولم تدع طريقا ثالثا للمتمردين سواء الاستسلام او مواجهة الموت .

وتابع قوله ان ما تم من انتصار بشرق مدني من انتصارات جعل ود مدني قاب قوسين او ادني لترفرف فيه رايات السلام على حد تعبيره.

معربا عن شكره لجماهير حلفا بوحدتيها الذين تداعوا كالجسد الواحد مقدمين ملحمة رائعة والتحام قوي حول قواتهم المسلحة ومناصرتها

مؤكدا وقوف جماهير محلية حلفا رسميين وشعبيين ومقاومة شعبية في الصفوف الامامية زودا عن هذا الوطن ودحرا للتمرد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى